الأربعاء، 28 أبريل 2021

سنوات عصيبة وعودة إلى الطريق الصحيح

 كانت أصعب سنوات في حياتي حرفياً، لكنني تعلمت فيها الكثير والكثير

 وعرفت حقيقة كثير ممن حولي .. فقد وقعت أقنعة كثيرة 

وبقدر صعوبة ما عانيت وبقدر تألمي ودموعي أحياناً ؛

لكنني  بحق الآن سعيدة ..

نعم سعيدة أنني لا زلت أقف على قدمي .. 

لازلت صامدة ... بل أنني فخورة بنفسي

سعيدة وراضية عن نفسي جداً .. 

راضية عن كل النتائج التي وصلت إليها 💙



*********

سنوات عصيبة .. تلونت بلون المرارة 

سنوات كانت الاختبارات فيها تتوالى...

فقدت أشخاص .. فقدت أماكن .. 

فقدت أحلام .. فقدت حتى قلمي !!!

 رأيت قامات شامخة ورموز تتحول إلى مسخ دميم (وحقير) ..

ورأيت أصدقاء ومقربين تحولوا إلي حرابى .. من كثرة تلونهم صاروا بلا ملامح

لكنني والحمد لله لم أقع ولم أفقد الأمل ولم أفقد ثقتي بخالقي.. خالقي الذي منحني مع كل شيء فقدته تعويض عظيم لم أتوقعه قط ..

فمع فقداني لبعض الاشخاص ..ربحت أشخاص جدد ( أدعو الله أن يبارك فيهم ويكونوا نعم التعويض)،

خسرت أحلام وربحت أحلام أجمل 

خسرت طاقة نور وكسبت طاقات رائعة من النور .. كان أجملها (يوسفي) 



الآن أنا حقاً سعيدة لأنني أدركت أشياء ما كنت أبداً سأدركها لولا رحمة الرحمن بي بأن يكشف عن عيوني الغمامة ويعيد لي بصيرتي 

وعرفت معنى إن الله مع اشد الاختبارات والابتلاءات بيرسل لنا الحل وبيرشدنا إلى أول الطريق الصحيح الذي نتوه عنه من حين لآخر

(فمع اختفاء آخر سبب للعيش في الحياة .. يرسل الله لك طرف خيط جديد لتكمل به ما خلقت لأجله ❤❤❤)

💕

باحثة عن النــور

د. إيمان يوسف

28/4/2021



هناك تعليقان (2):

  1. هيا الحياة دكتورة
    دار اختبار
    ونياله من ينجح بالاختبار--

    سعيدة كتير لعودتك القويه

    مودتي

    ردحذف
  2. من الصعب للغاية أن يحافظ الشخص على مبادئه في بحر الفتن الذي أصبحنا نخوض فيه ، وفي المقابل ما أسهل أن يتحول الإنسان إلى حرباء من أجل مصلحته ، والاختيار الذي يوفقنا الله فيه يكون فضلا منه ونعمة ، وما يجنبنا الله من اختيارات فلابد أن فيها حكمة لا نعلمها .
    عودة بهية أيتها العزيزة ، بنص رائق رائع استمتعت وأنا أجوس بين ثناياه ، مع بعض الملاحظات القليلة التي كتبتها في الخاص .
    لك كل المحبة .

    التوقيع :
    حيٌّ بحبك .

    ردحذف

في الذكرى الأولى لوفاة قطعة من روحي

 تمنيت أن لا يزور  الموت عائلتي  ... تمنيت أن لا أنكسر بهم  ... او... يختبر صبري فيهم  يظنون أنني تجاوزت موتك ... و.... أنني عشت بعدك وضحكت ...