الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

رسائل من مخلوق إلى الخالق 5



الله التــواب (2)


يا اللــه
ياتواااااااااب
اللهم أتيتك عبداً يحمل أثقالاً ،،،
فارفع عني أثقالي ..
وأمسح عني أوزاري..
اللهم أجيء إليك بذنبي وبذلي
فلا يعلم ما في نفسي إلا أنت
وأجيء إليك بصومي وصلاتي وزكاتي..
وبتوبة نفسي
وبصدق نوايايّ
اللهم أنر دربي حتى أعبُر ـ
وافتح لي بابك ...
لا يعذلني شيطان من إنس أو جن عنك
*****

يااااااااااا اللـه
إن تقبلني فأنا عبدك
أحمدك اللهم وأُثني ملء الكون عليك
وإن لم تعف فإني أهرب منك إليك
وأفر إلى رجمتك الواسعة بغير حدود
أسألك اللهم وقااااء من ذنبي
ووقاء من غضبك
وامنحني اللهم رضاااااااك

ياااااا اللـه
ياااااا تــواااااااب
أسألك التوبة من كل ذنوب الأرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في الذكرى الأولى لوفاة قطعة من روحي

 تمنيت أن لا يزور  الموت عائلتي  ... تمنيت أن لا أنكسر بهم  ... او... يختبر صبري فيهم  يظنون أنني تجاوزت موتك ... و.... أنني عشت بعدك وضحكت ...