السبت، 7 مايو 2011

رسائل من مخلوق إلى الخالق 13 ((دعة))ـ

دعــة





اللهم بما أسبغت على خلقك من نور

يسري .... فيبدد إظلام الديجور

يا الله...

يامن بمشيئتك الأفلاك تدور

والأرض تدور

تحمل ناراً وتراباً وصخور

ماءاً وهواءاً

نبتاً وطيوراً

شجراً وثماراً وزهوراً

خيراً وشروراً

وقسّمت لكلٍ رزقاً

فاجعل رزقي مغفرةً إن أذنبت

ورضا بالقسمة إن كان نصيبي ما قَسمت

******

اللهم يامن تجعل أيام العام شهوراً وفصولاً

أسألك اللهم بقدرتك وعزتك وفضلك

أن تجعل مني خيراً طول العام

إجعل لقدومي بركة





تتبعني حين أحل وحين أسير॥



ولنظرة عيني بركة



لا يخطئوها تقدير



وللمسة كفي بركة


تجعل من كل قليلٍ بين يدي كثير



**********



اللهم إحفظ لي نعمة إيماني بك



وهداية نفسي لك



واحفظ خطواتي فوق طريقك



لا تنحرف ولا تنحاز لغيرك



اللهم اغفر لي جهلي وخطاياي ــــ



وإسرافي في أمري



اللهم اغفر لي جدي



واغفر لي هزلي



واغفر لي ما قدمت وما أخرت



يا ذا الفضل بغير حدود



يا واحـــد ...



يا معبود ...



يا الله

هناك 6 تعليقات:

  1. راااااااااااااائع بارك الله فيكِ

    ردحذف
  2. ألله
    دعاء جميل جميل
    تقبل ألله منا جميعا

    ردحذف
  3. اللهم اميييييين يارب العالمين

    ردحذف
  4. كلمات من نور
    جعلها الله لكى ذخرافى ميزان حسناتك
    ورفع بها فى فردوسة الاعلى درجاتك
    وجعل البركة قرينك فى كل اوقاتك
    ويسر لكى سبيلة لتدوم ابداعاتك

    ردحذف
  5. " واحفظ خطواتي فوق طريقك

    لا تنحرف ولا تنحاز لغيرك "

    آمين يارب العالمين.

    جزاك الله خيراً.

    ردحذف
  6. الشاعر بن النيل،
    شهر زاد المصرية،
    أ/ محمد كامل
    د/ وائل موسى
    أ/ محمد نبيل
    ....
    تحياتي لكم جميعاً
    وبارك الله فيكم وتقبل دعائنا جميعاً

    ردحذف

في الذكرى الأولى لوفاة قطعة من روحي

 تمنيت أن لا يزور  الموت عائلتي  ... تمنيت أن لا أنكسر بهم  ... او... يختبر صبري فيهم  يظنون أنني تجاوزت موتك ... و.... أنني عشت بعدك وضحكت ...