الاثنين، 3 فبراير 2014

تأملات ورتوش "الغروب بكاميرتي الخاصة"

إنها تأملاتي الخاصة مع الطبيعة البديعة 
هي أيضاً رتوش ..
رتوش للحظات خاصة 
قد أكون لا أجيد فن التصوير 
لكنني أستمتع كثيراً بتأمل ملامح الطبيعة 
سبحان الخالق ... سبحانه خلق فأبدع

"الغـــروب"












إيمـــ2/2/2014ـــان
باحثة عن النور

هناك 10 تعليقات:

  1. رغم ضعف الإمكانيات التقنية لكن الصور تدل على مهارة ممتازة في فن التصوير وانتقاء أفضل اللحظات لالتقاط أجمل الصور ..
    سلمت يداك يا زوجتي العزيزة

    ردحذف
    الردود
    1. هي مجرد تأملات :)
      لكن مهارة دي كتيرة عليا بصراحة
      شكراً لوجودك هنا يا زوجي العزيز

      حذف
  2. الغروب هو نهاية جميلة ليوم ملئ بالاحداث والتى تكون بدايه لمولد يوم أخر كالطفل البرئ فى بدايته
    الصور أقرب للإحتراف فى جمالها فمعظم من يصور هذا المشهد يدخل على اعمال الجرافك ولكن دائما الطبيعه تغلب
    تحياتى لحضرتك وشكرا على الصور الجميلة

    ردحذف
    الردود
    1. حقيقي أستاذ جمال ... الطبيعة أجمل وأنقى
      وكنت أتمنى أن تتوافر لي الإمكانيات لأتتبعها بصورة أفضل وأدق

      تقبل خالص تحياتي وتقديري أيها الفاضل

      حذف
  3. ما اجمل منظر الغروب
    تحياتى ليكى
    اتمنى التواصل
    اتمنى ان.تعجبك مدونتى وكتاباتى

    ردحذف
    الردود
    1. يشرفني التواصل
      وأعدك بزيارات ومتابعات لحرفكم الراقي
      تقديري

      حذف
  4. رائعة وإن كنت أفضل رفع دقة التقريب

    تقديري

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا أيضا افضل ذلك لأستطيع تسجيل هذا المشهد الراااااااائع
      لكن الامكانيات التي اتيحت لي بهذه اللحظة كانت للأسف ضعيفة جدا

      وبكل الأحوال شرفتني أيها الفاضل

      حذف
  5. جميلة
    ولا يسعني الا ان اقول

    سبحان الله

    سلمت يداك

    ردحذف
    الردود
    1. الجميل هو تواجدك معنا أستاذة أسماء

      تقبلي خالص تحياتي

      حذف

في الذكرى الأولى لوفاة قطعة من روحي

 تمنيت أن لا يزور  الموت عائلتي  ... تمنيت أن لا أنكسر بهم  ... او... يختبر صبري فيهم  يظنون أنني تجاوزت موتك ... و.... أنني عشت بعدك وضحكت ...