الأربعاء، 26 فبراير 2014

اعترافات مجنونة 3

اعترافات مجنونة (3)

*******



هل تود أن أخبرك ما لم تخبرك إياه شفتاي؟!

نعم انتظرتك ...

انتظرت قلبك الذي احتواني 

انتظرت عيونك التي تفهمني أكثر مني

انتظرت يديك تقبض يداي وتدخلني عالم الأحلام 

انتظرت جنونك ... وعقلك 

انتظرتك لأدخل معك عالم النساء .. 

 لأكون معك السيدة الأولى 

انتظرتك لأدخل معك عالم الطفولة التي افتقدتها 

لأكون معك طفلتك الوحيدة المدللة 

انتظرتك لأكون أنت وتكون أنا



هل لازلت تنتظر مني اعترافات ؟!!!


اعترافي الذي لا أملك أصدق منه ...

أنك نفسي يا نفسي 


د. إيمـــــ26/2/2014ـــان
باحثة عن النور


هناك 7 تعليقات:

  1. وأنت أنتِ نفسي
    يا أغلى من نفسي


    إمضاء

    طفلك الوحيد / أنا

    ردحذف
  2. كلمات ولا احلى

    لك التحية والتقدير

    ردحذف
  3. whoah this weblog is magnificent i love studying your posts.
    Stay up the good work! You understand, many individuals are searching round for this information, you can aid them
    greatly.

    My webpage heroes of dragon age cheats

    ردحذف
  4. غيابك مـا رحَم حالـي وحرفي.. آآآه يا حرفي
    تلعثمت , وعجزت آخذ في وقت البُعد إجرائي..
    أنا كلِّـي عَطَشْ ضامـي أعيش بغيبتِـك حتفي
    لأنك ساعـة الضيقـه هواي , وبالعَطَش مائي

    ردحذف

في الذكرى الأولى لوفاة قطعة من روحي

 تمنيت أن لا يزور  الموت عائلتي  ... تمنيت أن لا أنكسر بهم  ... او... يختبر صبري فيهم  يظنون أنني تجاوزت موتك ... و.... أنني عشت بعدك وضحكت ...